“جهز ورقك الفرصة ما تتعوضش”.. مواعيد التقديم بوظائف هيئة قضايا الدولة ورسوم سحب الملف

كشفت هيئة قضايا الدولة عن فتح باب التعيين في وظيفة مندوب مساعد،للرجال والسيدات، بشرط أن يكون الراغبين التقديم في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2022، ويبحث العديد من المواطنين عن وظائف شاغرة تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين إذ أن التقديم في وظيفة مندوب مساعد حلم يرواد جميع الخريجين.

شروط التقديم في وظيفة مندوب مساعد

وأعلنت هيئة قضايا الدولة عن شروط التقديم في وظيفة مندوب مساعد من خلال القواعد التالية.

  • من الضروري ألا يقل التقدير التراكمى عن جيد.
  • ألا يزيد عمر الفرد عن 30 سنة.
  • أن يجتاز اختبارات المقابلة الشخصية وكل الاختبارات بنجاح.
  • من الضروري توفر الأهلية والصلاحية والكفاءة المطلوبة، من أجل شغل الوظيفة القضائية.
  • أن يتمتع الفرد بصحة جيدة ولياقة بدنية وفحوصات طبية تؤكد ذلك.
"جهز ورقك الفرصة ما تتعوضش".. مواعيد التقديم بوظائف هيئة قضايا الدولة ورسوم سحب الملف
هيئة قضايا الدولة تعلن مواعيد التقديم في وظيفة مندوب مساعد ورسوم سحب الملف

رسوم سحب ملف التقديم في وظيفة مندوب مساعد

وكشفت هيئة قضايا الدولة رسوم سحب ملف التقديم في وظيفة مندوب مساعد، على أن يصل سعر الملف 600 جنيه مصري ويمكن الحصول عليه من مقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، المتواجد في 8 شارع أبو الفد بالزمالك بالقاهرة.

مواعيد سحب ملف التقديم في وظيفة مندوب مساعد

وأعلنت هيئة قضايا الدولة أن مواعيد سحب ملف التقديم في وظيفة مندوب مساعد تبدأ من السبت 21 يناير 2023، حتى نهاية الخميس 2 فبراير 2023، ويشترط لسحبها ضرورة إحضار صورة من البطاقة مع وجود الأصل، وصورة ضوئية من شهادة المؤهل الليسانس، يمكن تسجيل طلبات التعيين على الموقع الإلكتروني خلال الفترة من السبت 28 يناير إلى 16 فبراير 2023.

يمكن  تسجيل طلب التعيين، من خلال إدخال البيانات الكاملة على الاستمارة وطباعتها من خلال الموقع ثم حفظها، مع تقديم الملفات مستوفية أصول المستندات والأوراق المطلوبة، ويتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة بداية من السبت 18 فبراير حتى الخميس 16 مارس.