أماكن معارض أهلًا رمضان بجنوب سيناء بالصور.. 2 معرض رئيسي و14 منفذًا

يبذل الجهاز التنفيذي في محافظة جنوب سيناء قصارى جهده لمواجهة ارتفاع الأسعار وهذا عن طريق مجموعة من النواحي، مثل توسيع عمل المتاجر التي يطلق عليها اسم أهلا رمضان، في جميع المحافظات، بالإضافة إلى زيادة المنتجات الخاصة بالتموين في كافة المحلات ومناطق بيع المنتجات الغذائية وذلك بالاتفاق مع جميع الأماكن التابعة، وهذا لتأكيد تعليمات اللواء خالد فودة وهو محافظ جنوب سيناء.

أماكن معارض أهلًا رمضان بجنوب سيناء بالصور.. 2 معرض رئيسي و14 منفذًا

تقرير المحاسب سامي عبد القادر على غلاء الأسعار 

كما وضح المحاسب سامي عبد القادر وهو وكيل وزارة التموين في منطقة جنوب سيناء بأن جميع المناطق الخاصة في المحافظة تسعى وتتشارك لمواجهة ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى تقديم جميع المنتجات الغذائية بسعر جيد ومنخفض عن المتاجر المتواجدة في السوق.

وقال أيضاً بأن هناك مجموعة من المعارض يتم تنفيذها بشكل يومي والتي تحمل اسم مهرجان تحطيم الأسعار، بالإضافة إلى أنها تتنفذ في مدة أربعة وعشرين ساعة فقط وبإشراف اللواء خالد فودة وهو محافظ منطقة جنوب سيناء، وذلك بالاتفاق مع إدارة التموين، والغرفة الخاصة بالتجارة، ويتم تقديم جميع المواد والمنتجات الغذائية بأنواع مختلفة ومتنوعة وكثيرة.

أماكن معارض أهلًا رمضان بجنوب سيناء بالصور.. 2 معرض رئيسي و14 منفذًا

موعد افتتاح معارض أهلا رمضان

وكذلك أيضاً قال وكيل وزارة التموين بأنه في عدة أسابيع فقط سيتم عمل هذه المعارض تحت اسم اهلا رمضان المستمرة في جميع مناطق المحافظة ويصل مجموعهم إلى حوالي ستة عشر معرض، وسيكون من ضمنهم مكان أساسي لهم ضخم في منطقة طور سيناء.