براتب يصل ل 5000 جنيه.. وزارة القوي العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. إليكم الشروط وطرق التقديم

أعلنت إحدى شركات التوريدات المكتبية بالمعادى الجديدة عن حاجتها لعمال مستودعات براتب 3500 ج.م ، و سائقين برخصة ثالثة براتب 4000 ج.م، ومندوبي توزيع براتب 5000 ج.م بشرط أن يكون لدى مقدم الطلب مؤهل عالى أو مؤهل متوسط ، وعمره بين 20 و 35 سنة ، ولا يشترط الخبرة.

وظائف امن وحراسة

كما تضمنت الوظائف الشاغرة في القاهرة وظائف في شركة أمن وحراسة بالعباسية ، والتي احتاجت إلى 445 ضابط أمن  و 24 مشرف أمن، وكانت اشتراطات هذه الوظائف أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة مؤهل متوسط ، ويجيد القراءة والكتابة ، وعمره بين 21 و 42 عامًا، كما تشمل مميزات الوظيفة التأمين الصحي والاجتماعي ، والنقل (طريق المرج-الجيزة الدائري) ، وتتراوح الرواتب ما بين 3500 و 4500 ج.م.

براتب يصل ل 5000 جنيه.. وزارة القوي العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. إليكم الشروط وطرق التقديم

كما أعلنت الوزارة ، بالتعاون مع وحدة المساواة بين الجنسين بالوزارة وإحدى جهات التمويل المرتبطة بوزارة التضامن ، عن توفر 100 فرصة عمل (منسقات ميدانيات) للنساء فقط في محافظة الغربية ، بأجور تبدأ من 3000 جنيه و المزايا بما في ذلك التأمين الصحي والاجتماعي وكذلك بوليصة التأمين على الحياة.

كما أوضحت الوزارة في بيانها إن الوظيفة تحتاج إلى 100 منسقة ميدانية ، وأن عمر المتقدمة يجب أن يكون بين 18 و 35 عامًا ، وأنه يجب أن تكون قادرة على العمل بالخارج ، وأن تكون مؤهلة علميا بمؤهل عال ، أو فوق المتوسط ، أو مؤهل متوسط ، و أنه يجب عليها أن تعيش في المنطقة المخصصة للوظيفة.

احتاجت إحدى الشركات الخاصة بمدينة نصر إلى عشرين عامل نظافة كجزء من الوظائف الشاغرة بالشركة، ويجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 و 45 عام، والخبرة ليست ضرورية، وسوف يتم تحديد الراتب بعد المقابلة.