فكرة جهنمية لسن السكاكين مهما كانت تلمة وقديمة هترجع جديدة بتلمع وأحد من الموس فى أقل من دقيقة واحدة

تستخدم ربات البيوت العديد من الأدوات المختلفة في المطبخ، مثل الملاعق والسكاكين والأواني والمقص والخلاطات الكهربائية. تعتبير السكاكين من الأدوات المهمة فى المطبخ والتى تستخدم فى تقطيع اللحوم والفواكه والأسماك والدجاج لا سيما الخضروات أيضا، لكن مع مرور الوقت والاستخدام المستمر لها تتحول السكين الى باردة ولا تقطع بشكل جميل مثل اول مرة استخدام، لذا تتخلص منها ربة المنزل وتشترى واحدة جديدة.

سر وراء رقائق الألومنيوم في الحفاظ على سكاكينك تبدو جديدة

يوجد ورق ألومنيوم في مطبخ كل امرأة. له استخدامات عديدة وتضعه النساء على سطح البوتاجاز لمنعه من أن يصبح دهنيًا. كما أنه يستخدم لتغليف الطعام الساخن وإبقائه دافئًا. مؤخرا ظهر استخدام اخر الا وهو سن السكاكين به من خلال تمرير ورق الفويل فوق السكين الباردة وبهذة الحركة ترجع السكينة حادة مرة أخرى.

سر استخدام ورق الصنفرة في سن السكين

ورق الصنفرة عبارة عن ورق خشن جدًا سيصبح حادًا جدًا عند استخدامه على حافة السكين، كما يجب غسله قبل الاستخدام، لذلك لا داعي لشراء سكين جديد.

طريقة جديدة لجعل السكاكين الباردة حادة

يمكن التفكير ببعض الطرق الأخرى التي قد تساعد على اعادة استخدام السكين القديم وجعله كالجديد مثل استعمال حجر الأسنان وتحريكه على الجزء المعدني من السكين ليصبح حاد أكثر وسهل الاستخدام ويعمل على التقطيع السريع.