“اشتري وخزني براحتك” أسعار الدواجن اليوم الخميس 12 يناير 2023 في الأسواق بكم سعر كيلو الفراخ البلدي

تعد أسعار الدواجن في هذا التوقيت أكثر ما يهم المستهلك، حيث تتوفر كميات كبيرة من الدواجن بشكل يومي في الأسواق، ولكن الأسعار تعد فوق المستوى المعقول بالأخص بالنسبة لنوعية الدجاج الأبيض، الجدير بالذكر أن أسعار الدواجن أتت مرتفعة منذ نحو أكثر من شهر، ولكن تلك الفترة الراهنة تسجل معدلات سعرية مرتفعة للغاية، لذلك يتساءل المستهلكون بشكل يومي عن موعد استقرار الأسعار وهو من الأمور التي لم تضح بعد إلى الآن نظرًا للاستمرارية في التذبذب السعري للدجاج الأبيض، وشتى نوعيات الدواجن الأكثر استهلاك في السوق المصري، وفيما يلي معلومات حول الأسعار المتوقعة.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 12 يناير 2023

يتوقع أن تكون مستويات الأسعار الخاصة بيوم غد فيما يخص كل أنواع الدواجن مستمرة على المستوى المرتفع، وهو ما يكون بناء على المعلومات السعرية التي لوحظت من خلال بيانات البورصة المحلية، وفيما يلي السعر المتوقع لأنواع الدواجن في المزارع والأسواق.

أسعار الدواجن المتوقعة الأربعاء 11 يناير

يتم عرض تقرير يومي من قبل بورصة المحلية، ويفيد بأسعار الدواجن في الأسواق والمزارع، والأسعار نذكرها كما يلي:

  • سعر كيلو من لحم الدواجن البيضاء في المزرعة بين قيمتين هما 56 و55 جنيه مصري.
  • السعر في المحلات يصل إلى نحو60 و70 جنيه مصري في سابقة لم تطرأ على السوق المحلي لسعر الدجاج الأبيض تلك الفترة.
  • سجل اليوم سعر لحوم الدواجن الساسو قيمة تعادل 67 جنيه مصري، ويتوقع أن تكون القيمة السعرية للكيلو مستمرة على هذا المستوى حتى يوم غد.
  • سعر شراء كيلو من الدواجن البلدي يستقر على قيمة مالية تقدر ب 73 جنيه مصري، وهذا السعر هو المتوفر الآن في السوق الاستهلاكية.
  • سعر كيلو بانيه قدره 130 جنيه مصري.