هترجع جديدة من تاني.. كيفية إزالة الشعر من السجاد بفكرة عبقرية هتخلصك تماماً منه بكل سهولة وبدون تعب.. تعرف علي التفاصيل!!

يتساقط شعر الرجال والنساء والحيوانات الأليفة من فروة الرأس على السجاد والأرضيات ، ولكن نظرًا لأن شعر الشجرة رقيق جدًا ويتم تثبيته بإحكام في مكانه بواسطة خيوط السجاد ، فإنه يلتصق بالسجاد تمامًا ويصعب ملاحظته أو التقاطه. تواجه ربة المنزل أيضًا صعوبة في تنظيف سجادها لأنه في حين أنه من السهل إزالة الغبار الذي التصق بها ، إلا أنه من الصعب إزالة الشعر منها. لهذا السبب ، من المهم فهم أفضل تقنيات التنظيف لإزالة الشعر من السجاد بسرعة وفعالية.

كيفية إزالة الشعر من السجاد

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول كيفية إزالة الشعر من السجاد يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة الرائعة لإزالة شعر القطط أو غيرها من شعر الحيوانات الأليفة من السجاد عن طريق القيام بما يلي:

  • يمكن للمكنسة الكهربائية إزالة الشعر الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من السجاد لأنها مزودة بجميع الأنظمة اللازمة لتنظيف كل سطح في المنزل.
  • للمساعدة في تنظيف السجادة جيدًا ، ستزيل أي شعر قد أصبح متعقدًا عليها وتمتص أي غبار عالق في ثنايا السجادة.

طريقة التخلص من الشعر الموجود في السجاد

يُقترح رش بضع قطرات من الماء على السجادة قبل تنظيف الشعر بالمكنسة الكهربائية لتسريع عملية إزالة الشعر العالق. يمكن إزالة الشعر من السجاد باستخدام مكنسة يدوية لأن هذه المكنسة تزيل الشعر اللاصق من السجادة بسهولة يمكن شراء فرشاة جافة صغيرة تناسب راحة اليد ومصممة خصيصًا لتنظيف الأرضيات والسيراميك من المتاجر التي تبيع أدوات التنظيف. يمكن أيضًا استخدام هذه الفرشاة لإزالة الشعر من السجاد عن طريق تمريره على السجادة عدة مرات وتنظيفه في وعاء بملعقة من صابون الأطباق ثم تمريره فوق السجادة مرة أخرى يمكن تنظيف الشعر المتساقط على السجاد بواسطة شريط لاصق وفرشاة صغيرة، حيث إن تلك الطريقة تحتاج إلى مجهود كبير في التنظيف ولكن نتائجها رائعة، فيتم لص الشريط اللاصق في طرف الفرشاة وتمريرها على السجاد، نلاحظ التصاق الشعر بالشريط.