هتبقى حامية نااار زي شفرة الموس .. طريقة مدهشة لسن السكاكين بدون مسن داخل منزلك بشيء لم يخطر على بال العفريت

ربة المنزل تستخدم أدوات كثيرة داخل المنزل منها الملاعق والمقصات والسكاكين وبعض الأدوات الأساسية الأخري، وتعد السكين من أهم أدوات المطبخ فلا غنى عنها فهي للقيام بأعمال المطبخ المختلفة والمتنوعة من تقطيع اللحوم والخضروات والفواكه ولكن مع كثرة الاستخدام ومرور الزمن يصبح السكين بارد مما يسبب الكثير من التعب على ربة المنزل عند القيام بها وتلجأ ربة المنزل لشراء سكين جديدة وتقوم بالتخلص من السكين البارد، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نقدم لكم طرق بسيطة وسهلة لحد السكين في المنزل.

سر ورق الفويل في جعل السكين جديد

ورق الفويل من الأشياء التي تتوفر داخل المطبخ حيث أنه يستخدم في الكثير من الاستخدامات منها يتم وضعه على سطح البوتاجاز من أجل حماية البوتاجاز من الدهون، ويستخدم كذلك في تغليف الأطعمة، وأيضا يمكن استخدام ورق الفويل لجعل السكين حادة وذلك من خلال تحريكه فوق السكين البارد لعدة مرات حيث يجعل السكين أكثر حدة مثل الجاهزة بعد ذلك يتم غسل السكين جيدا للتخلص من بقايا ورق الفويل.

سر الصنفرة في اعادة السكين حاد

الصنفرة ذات الحبيبات الخشنة تعد من الأشياء التي تجعل السكين حادة مثل الجديدة وذلك عن طريق تمرير السكين عدة مرات على الصنفرة وسوف تصبح حادة بعد ذلك يتم غسل السكين جيدا.

أفكار جديدة لجعل السكين البارد حاد

وهناك عدة طرق أخرى تساعد على جعل السكاكين حامية ومن هذه الطرق استخدام حجر الأسنان وذلك من خلال تحريكه على جزء السكين المعدني عدة مرات بعد ذلك سيصبح السكين حاد للغاية.