“الحبة الرفيعة والعريضة”.. شاهد آخر ما وصل إليه سعر الطن الارز الشعير اليوم الأربعاء 11-1-2023 في مصر + سعر كيلو الأرز للمستهلك

إن سعر طن الارز الشعير اليوم الأربعاء 11-1-2023 في مصر لم يشهد أي تغييرات جديدة عليه منذ عدة أيام بعد الزيادة الكبيرة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، حتى أصبح جميع المواطنين في حالة من التوتر والخوف من عودته إلى الزيادة الأخيرة أو تخطيها بنسب جديدة نظراً لأن الأرز في غاية الأهمية مثله مثل رغيف الخبز وهناك أسر كثيرة فقيرة لا تقدر على دفع سعر كيلو الأرز للمستهلك الذي وصل إليه حاليا، واليوم نكشف لكم عن آخر تطورات سعر الأرز في مصر اليوم الأربعاء بالتفصيل في السطور القادمة.

سعر الطن الارز الشعير اليوم الأربعاء

"الحبة الرفيعة والعريضة".. شاهد آخر ما وصل إليه سعر الطن الارز الشعير اليوم الأربعاء 11-1-2023 في مصر + سعر كيلو الأرز للمستهلك

لا يزال سعر الطن الارز الشعير مستقراً حيث أنه يحافظ على سعر الحبة العريضة والحبة الرفيعة إلى الآن لكن الزيادة الأخيرة التي شهدها كانت نتيجة ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري وبلغت نسبة الزيادة حينها من 3% إلى 5% ولم يتم إصدار أي قرارات جديدة بخصوص سعر الارز حتى وقتنا هذا طالما يستقر سعر الدولار مقابل الجنيه.

أسعار الأرز الشعير اليوم الأربعاء

يسجل سعر طن الارز الشعير 10400 جنيها مصريا بالنسبة إلى الحبة الرفيعة، بينما وصل سعر الحبة العريضة إلى 10800 جنيها مصريا فقط لا غير.

أما بالنسبة إلى الأرز الأبيض البلدي ذا الحبة العريضة فهو تخطى نسبة 3% في الارتفاع ليصبح بسعر 16600 جنيها مصرياً، بينما وصل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحلة إلى 5% في الزيادة ليسجل 15700 جنيها مصريا فقط.