ضربة موجعة.. 10 غيابات تضرب الأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يوم غدًا الخميس مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمعه بفريق نادي المصري البورسعيدي على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

10 غيابات تضرب الأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلي يدخل مواجهة العملاق البورسعيدي منقوصًا من خدمات عشرة لاعبين وهو الأمر الذي يعد بمثابة الضربة الموجعة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

ويغيب عن الأهلي في تلك المواجهة كلًا من أكريم توفيق وكريم فؤاد بالإضافة إلى محمد عبد المنعم والجنوب أفريقي بيرسي تاو بداعي الإصابة بالإضافة إلى النجم التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب عدم وصول البطاقة الدولية الخاصة به وهي التي تسمح له بالمشاركة في المباريات.

ولم تقتصر غيابات النادي الأهلي على ذلك الحد فحسب بل يغيب أيضًا حارس المرمى مصطفى شوبير والثنائي المنضم لصفوف نادي سموحة حسام حسن وزياد طارق بجانب الثنائي الذي رحل لصفوف الاتحاد السكندري محمد محمود بجانب اللاعب عمار حمدي.

يُذكر أن الاهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثين نقطة جمعها من الفوز 9 مباريات والتعادل في 3 مواجهات ولم يتكبد الفريق مرارة الخسارة في أي مواجهة حتى الآن.

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة الاسبعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.