مفاجأة مدوية.. الزمالك يقرر رحيل أحد نجوم الفريق

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على تصحيح الأوضاع داخل صفوف الفريق الأبيض خلال مجريات الموسم الجاري بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يعاني منها الفارس الأبيض في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب البرتغالي فيريرا، خاصة بعد التعاقد مع عدة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من المحترفين ولاعبي الدوري المصري.

رحيل صفقة الزمالك

وكان نادي الزمالك قد أعلن رحيل المحترف المغربي زكريا الوردي بعد شهور قليلة من التعاقد معه في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق، حيث فسخ النادي عقده مع اللاعب المغربي بعد تقديمه مستويات ضعيفة في مشاركته مع الفريق.

من جانبه كشف الإعلامي أبراهيم فايق أن إدارة نادي الزمالك حصلت على موافقة المدرب البرتغالي من أجل التخلص من المهاجم المحترف سامسون أكينيولا بعدما فقد اللاعب البنيني ثقة المدرب بسبب المستويات السيئة التي يقدمها مع الفارس الأبيض.

سامسون أكينيولا

وأوضح فايق أن إدارة الزمالك تدرس حاليًا إمكانية رحيل الاعب على سبيل الإعارة داخل أو خارج مصر، أو فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين مع تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية، من أجل إفساح المجال أمام إدارة النادي الأبيض للتعاقد مع لاعب آخر بدلًا منه في مركز المهاجم الصريح.

يذكر أن سامسون قد اشتكى في وقت سابق لإدارة الزمالك من الصعوبة في التألق مع الفريق، والانتقادات التي يوجهها اللاعب من الجماهير البيضاء.