“معلومة ببلاش “أسباب وجود هذا الثقب في القفل سر خطير لا يعلمه إلا القليل سر مدهش تعرف عليه قبل فوات الاوان!!؟

القفل هو من الأشياء الغنية في المنزل لأنه يمكن أن يحافظ علي جميع الغرف وهو فهو يحل الكثير من العقائد والمشاكل الخاصة بالأمن والأمان الخاص بالأشياء الخاصة أو بالممتلكات الشخصية وغالبا ما يتم استخدامه في غلق بعض الأماكن مثل المحلات أو المكاتب أو الأبواب الخارجية مثل الترباس، أو الخزينة الخاصة، ويتم هذا مع كلّ التطوّرات التقنية وأبرزها الأسرة التي توجد بالقفل هو الثقب الموجود في اسفله فهل هناك سر؟ وهل هو مصنوع لهدف معين أم لا. وفيما يلي سوف نتعرف على السبب الرئيسي ،

 

ما السبب في وجود ثقب القفل:

ما لا نعرفه أو نجهلها هو أن هذه الفتحة الصغيرة الموجودة في الجزء السفلي من القفل تكون مصممة لغرض معين ومهم للغاية حيث أنها يتم تشحيم القفل ك فتره كبيره عندما لا يكون هناك استخدام للقفل وهذا لإبعاده عن المشاكل المختلفة التي قد يتعرض لها. مثال صغير جدا مثل الرطوبة والصدأ ، إتلافه. بعد هذه المشكلة يتم التشحيم للحفاظ على القفل لأطول فترة ممكنة.

كما هناك بعض الأسرار المتعلقة بالأشياء الأخرى من نفس الأمر وهوا عادة دائما يكون هناك عدة أنواع من الإطارات بألوان مختلفة ، وهناك إطارات لها لونان في نفس الوقت ، نصف أزرق ونصف بني أو أحمر ، ولكل منها ميزة ، لذا فهي زرقاء،يستخدم لمحو الحبر ، واللون الأحمر يستخدم الممحاة لقلم الرصاص ، و بالنسبة للفتحة التي توجد في غطاء القلم الرصاص ، فقد وجدنا لها فائدته تامة في أمور ترتيب طي الممحاة الصغيرة الموجودة في طرف القلم الرصاص.

و هذا سوف يكون من بين الأشياء الأخرى التي تحتوي على فتحات مساطر بلاستيكية نجد أنها يمكن أن تستوعب فتحات على كلا الجانبين ، وبالتالي يتم استخدام الفتحات ، أي يتم تعليق المسطرة منها إذا تم الشراء بكميات كبيرة وهي التي تكون للأغراض التجارية. ، يتم تعليقهم في المكتبة حتى يتم الطلب لهم .