موعد مباراة مصر وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد 2023 والقنوات الناقلة لها

يبحث المواطنين مؤخرًا عن موعد مباراة مصر وكرواتيا وهي التي تجمع بينهما لحساب مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 وهي التي تقام في ملف تنظيم مشترك بين بولندا والسويد خلال الفترة بين 11 يناير الجاري وتختتم بنهاية يوم 29 من الشهر ذاته.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة مصر وكرواتيا يوم غدًا الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير للعام الجاري وهي التي يعول عليها روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني الاسباني للمنتخب الوطني على مجموعة من اللاعبين المميزين لإقتناص الفوز بها واحتلال صدارة المجموعة والمضي قدمًا في جمع أكبر عدد من النقاط خلال فعاليات الدور الأول.

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة مصر وكرواتيا عبر قناة السعودية الرياضية اتش دي 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وهي التي حصلت على مباريات المنتخبات العربية.

ويحتاج المنتخب المصري للعبور إلى الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة خطف الانتصار خلال المباريات الثلاثة ضد المنتخب الدنماركي بطل العالم والمنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي.

يُذكر أن المنتخب المصري قد خسر في مباراته التحضيرية الودية أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 32-33 ضمن الاستعدادات الخاصة بإنطلاقة بطولة كأس العالم وعينه على تحقيق إنجاز العام 2001 بالوصول لنصف النهائي.