تمتع بالفوائد العديدة المتواجدة في وصفة الهيل والقرنفل…. !!!”فقط كل ما عليك تجربة هذه الوصفة وسترى النتيجة المذهلة بعد الاستخدام

من المعروف أن للهيل العديد من العناصر الغذائية، والهيل هو المعروف بعشبه الحبهان كما أنه له العديد من الفوائد الصحية عند استخدامه في الوصفات المختلفة وايضاً عند وضعه في الطعام ولكن عندما نقوم باستخدامه مع القرنفل سنحصل على وصفة جبارة وممتازة ومذهلة، فقط كل ما عليك تتبع السطور القادمة لمعرفة هذه الوصفة والنتائج الفورية لها.

فوائد القرنفل والهيل

بالفعل القرنفل يتمتع بالعديد من العناصر الغذائية وايضاً عشبة الحبهان أو ما تسمى بالهيل لكل منهما عناصر غذائية خاصة بها تقوم بتقوية جذور الشعر وتعمل على إصلاح فروة الراس وهذا ما سنتحدث عنه في وصفتنا وكيف يمكننا استخدامه للشعر والحفاظ على فروة الشعر وأطرافه، وبصيلات الشعر ايضاً لأنهما يحتويان على العديد من العناصر الغذائية والطبيعية التي تساعد على ذلك. 

وصفة الهيل والقرنفل للشعر 

بالفعل اثبتت الدراسات أن الهيل والقرنفل له العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تقوية فروة الرأس وحمايتها، كما يمكننا عمل وصفة الهيل وذلك بطحن القليل من الهيل ثم إضافة القليل من الماء وقومي بغسل فروة شعرك بهذا المحلول  حيث أنه يعتبر ماسك لحماية الشعر. 

كما يمكنك عمل وصفة أخرى بالقرنفل وهي قومي بإحضار القليل من القرنفل المطحون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلط المكون جيداً كما يمكنك استخدام بلسم مقوي للشعر.