” خد الخبرة من أهل الخبرة “… نجيب ساويرس يوضح المشاريع التي تجني الأموال ورأيه في الشهادات المتاحة حاليا!!!

وضح رجل الأعمال من خلال مقابلة رسمية جاوب فيها على بعض الأسئلة ووضح رأيه في العديد من الشهادات، وصرح بالخلاصة الخطة السحرية لنجاح المشاريع دون الخسارة وجني الكثير من الأموال، نظرا لارتفاع الأسعار في هذه الفترة فتأثرت بعض القطاعات بالسلب على تمويلها، فأصبح يخاف الكثير من المغامرة وبدء أي مشاريع في هذه الفترة، منذ فترة أطلق أحد متابعي نجيب ساويرس على موقع التواصل الأجتماعي تويتر سؤال لتوضيح رأيه في المشروع الناجح في مصر التي يمكن من خلاله الحصول على أرباح.

" خد الخبرة من أهل الخبرة "... نجيب ساويرس يوضح المشاريع التي تجني الأموال ورأيه في الشهادات المتاحة حاليا!!!

رد نجيب ساويرس على سؤال المشروع الناجح في مصر

 

شجع نجيب ساويرس الشباب على القيام بمشاريع طعام ومشروبات فهي التي تنجح في هذه الأيام وقال “محدش هيبطل يأكل” نظرا لأسعار الوجبات الغالية فالكل هيلجأ لأسعار الوجبات غير المكلفة، كما وضح رأيه أن نكتفي بالاستثمارات في شهادات الـ 25% الجديدة، وعن مدى أهمية هذه الشهادات التي يمكن من خلالها الأستغناء عن القيام بأي مشروعات.

نجيب ساويرس يعلن عن حدث هام يوم السبت المقبل 21 مايو 2022 و رسالة هامة للسيدات

ساويرس: الشهادات حلوة بس مش دايمة

جاء رأي نجيب ساويرس حول الشهادات الموجودة في مختلف الدراسات الجامعية، فقال: الشهادات حلوة بس مش دايمة، واقتصر رأيه على أن عمل مشاريع الطعام والمشروبات أفضل، وقال “شهادة الإدخار دي لمدة سنة”، وأكل العيش والعمل الحلال مستمر العمر كله”، ولكن كثير من متابعي نجيب ساويرس كانوا يخالفونه الرأي نظرا لأرتفاع الأسعار فتسبب قلق كبير وخوف على خوض أي مشاريع التي يمكن أن تقضي على “تحويشة العمر”.

كما هناك من وافقه  الرأي وقال أنه مشروع مربح، ولكن المشروع عرض وطلب ويمكن أن يتعرض المستثمرين التي يبدأون مشاريعهم بخسارة كبيرة، مثل ماحدث خلال الفترة الماضية مع كثير من المستثمرين الشباب.

رأي المواطنين في اقتراح نجيب ساويرس

قال أحد المواطنين ردا على اقتراح ساويرس أن مشاريع الأكل كثيرة فعند أخذ خطوة لبدء مشروع أكل لابد أن يكون مشروع تنافسي ويقدم أشياء جديدة غير التقليدية بإضافة أن يكون سعرها أقل من الموجود، واختيار أفضل المنتجات وفريق عمل ذو خبرة.