“اوعي تعمل كدا تاني” .. كارثة تجميد الخبز في الفريزر بهذه الطريقة قد يقودك للإصابة بالسرطان

تجميد الخبز في الفريزر بهذه الطريقة، ازداد بحث العديد من ربات البيوت حول معرفة الطريقة الصحيحة لتجميد وحفظ الخبر في الفريزر، نظرا لأهمية رغيف العيش بالمنزل فلا تخلو أي وجبة طعام في المنزل من تناوله مما يجعل وجوده في المنزل مستمر لذا تحر العديد من ربات البيوت لمعرفة الطريقة الصحيحة لحفظ رغيف العيش بالفريزر للحصول على خبز طري وسنعرض لكم من خلال موقعنا طريقة تجميد الخبز في الفريزر بطريقة صحيحة.

تجميد الخبز في الفريزر بهذه الطريقة

للحصول على رغيف خبز طري في كل مرة يجب علي اي ربة منزل اتباع التعليمات الآتي ذكرها 

أولا تهوية الخبز

 علي كل ربة منزل تهوية الخبز قبل أن يتم وضعه وحفظه في الفريزر حيث يمنع حفظ العيش وهو ساخن مباشرة لعدم تحول بخار الماء الناتج من سخونة رغيف الخبز إلى قطرات من الثلج مما يؤدي إلى تعجن الخبز.

ثانيا الابتعاد عن حفظ الخبز بالثلاجة

في حالة عدم وجود مكان فارغ بالفريز يتم وضع الخبز في كيس محكم الغلق علي طاولة المطبخ لمدة يوم كامل فحفظ الخبز بالثلاجة يعطي نتيجة عكسية أن أستمر تخزينة لأكثر من يومين، كذلك يمكن حفظ رغيف العيش في حرارة المطبخ العادية بعلبة محكمة الغلق لمدة قد تصل إلي يومين أما في الأيام الرطبة فلا يتحمل اكتر من يوم واحد فقط.

تخزين الخبز في الفريزر بطريقة صحيحة

اولا عليك تقطيع كل رغيف خبز إلى أنصاف لعدم إهدار الخبز مع ترتيبها في صورة منظمة فوق بعضها جيدا وكبسها لتوفير مساحة تخزينية بالفريزر.

تجميد الخبز في الفريزر بهذه الطريقة

ثانيا يجب وضع الخبز في أكياس محكمة الغلق بشكل جيد قبل أن يتم تخزينها لحمايته من الرطوبة.

الطريقة الصحيحة لتسخين رغيف الخبز

فور خروج الخبز من الفريزر يتم وضعه في جهاز الميكروويف مباشرة ولكم للحصول على خبز طري يمكنك اتباع الطريقة التالية وهي رش الخبز برواز خفيف من الماء لترطيبه حتى لا يجف من الفرد أثناء عملية التسخين.