” لو ظهرت تبقى متراقب” .. ظهور 5 علامات على تطبيق الواتساب الخاص بك تعني أنك مراقب وهناك نسخة من جميع رسائلك وفيديوهاتك مع المراقبين !!

مراقبه تطبيق الواتساب من الأشياء التي بات يعاني منها عدد كبير من مستخدمي هذا التطبيق الشهير بعد أعلان الكثير من الأشخاص بتعرضهم الى الاختراق على يد أشخاص اخرين عبر هذا التطبيق وهو ما يجعل جميع الرسائل والفيديوهات والمحادثات التي يتم تبادلها مع الاشخاص الآخرين عبر هذا التطبيق أصبحت في متناول بعد الأشخاص الآخرين وهو الأمر الخطر للغايه.

علامات تشير أن الواتساب مخترق
علامات تشير أن الواتساب مخترق

علامات تدل أن الواتساب مراقب

مع انتشار هذه العادة السيئة هناك بعض العلامات التي تشير الى أن هذا تطبيق الواتساب قد تمت مراقبته بالفعل واختراقه واصبح الشخص عرض للحصول على جميع رسائله والفيديوهات الخاصة به ومن اشهر العلامات التي تظهر على الهاتف عامه والتطبيق هي؛

  • معناة كبيره من بطء في الجهاز لم تكن موجوده من قبل .
  • ثانيا ارتفاع درجه حراره الهاتف بصوره كبيره.
  • ثالثا وجود بعض التطبيقات الغريبة التي لم يقوم مالكي الهاتف بتحميلها .
  • رابعا أيضا من العلامات التي تظهر على الهاتف هو وجود رسائل غريبه على تطبيق الواتساب لم يقوم الشخص بإرسالها لأي احد من الأشخاص من الأصدقاء الموجودين لديه.

ولا معرفه اذا كان الواتساب الخاص بك مراقب أم لا يتم الدخول الى اعدادات الواتساب، والضغط على واتساب ويب في حاله ظهور احد المتصفحات فان هناك احد الأشخاص يقوم بفتح التطبيق الخاص بك عبر هذا المتصفح من خلال اللاب توب أو الكمبيوتر ويجب عليك القيام فورا بحذف هذا المتصفح ثم حذف تطبيق الواتساب وأعاده تحميله مره اخرى للتخلص والقضاء على هذه المراقبه.