موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يعد موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها، من أبرز الموضوعات في الساعات الأخيرة، والتي يرغب في معرفتها جماهير وعشاق كرة القدم الإنجليزية والليفر في كل مكان، حيث يستعد الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة قوية أمام خصم صعب تحت قيادة مدربه روبيرتو دي زيربي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على برايتون في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل ملعب “فالمر” للقاء الذي ينطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويحتل الليفر المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها هذا الموسم، بواقع الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في أربعة والخسارة في خمسة مباريات، وسجل لاعبي الريدز 34 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

وفي المقابل يمتلك فريق برايتون 27 نقطة في المركز الثامن في سُلم الترتيب، بعدما نجح في تحقيق ثمانية انتصارات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر ستة مباريات، وسجل لاعبوه 32 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وبرايتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium التي خصصتها مجموعة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.