صفقة مفاجأة.. حقيقة ضم الأهلى جاكسون موليكا نجم الدوري التركي

جاكسون موليكا أصبح أحد الأسماء المتداولة بين عشاق النادى الأهلى بالأخص أن مجلس إدارة محمود الخطيب يبحث خلال الفترة الحالية على دعم الجانب الهجومي بعد ضعف مردود الثنائي محمد شريف وحسام حسن الذى تمت  الموافقة على إعارته لصفوف سموحة السكندري فى الإنتقالات الشتوية الجارية.

حقيقة ضم الأهلى جاكسون موليكا

التقارير الصحفية المقربة من إدارة النادى الأهلى أكدت أن محمود الخطيب كان يرغب فى ضم المهاجم الدولى الكونغولي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء ولكن هناك صعوبات كبيرة فى الحصول على توقيع النجم الشاب فى ظل الطلبات المالية المبالغ فيها من جانب فريق بشكتاش على الرغم أن موليكا ليس عنصر اساسي فى فريقه التركي.

حقيقة ضم الأهلى جاكسون موليكا
حقيقة ضم الأهلى جاكسون موليكا

فريق بشكتاش يرفض إعارة اللاعب الشاب جاكسون موليكا خلال فترة الإنتقالات الشتوية ولكن لا يمانع فى رحيل اللاعب بصورة نهائية مقابل الحصول على 8 مليون يورو ولذلك سيجد مجلس إدارة الخطيب صعوبة كبيرة فى الحصول على النجم الدولى الكونغولي بالأخص أن هذه الصفقة لن يدخل فيها صفقات تبادلية على عكس ما يحدث فى الصفقات المحلية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلى تمكن من دعم صفوف الفريق الأحمر فى فترة الإنتقالات الصيفية حتي الأن بثلاثة صفقات الأولى هى ضم اللاعب التونسي الشاب كريستو بالإضافة إلي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لاعب سموحة السكندري السابق ومروان عطية نجم الإتحاد.