للأذكياء فقط في 20 ثانية.. 3% فقط تمكنوا من حل هذا اللغز بسرعة – هل أنت بالذكاء اللازم؟

لغز اليوم عزيزي القارئ هو لغز يجب عليك معرفة واكتشاف الاختلافات به ويحتاج لتركيز عال منك وقوة ملاحظة كبيرة، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتقريب الصورة والتدقيق في كل تفاصيلها ومعرفة الاختلافات الواضحة وضوح الشمس حتى تكون قادرا على حل اللغز خلال العشرين ثانية فإذا كنت قادرا على حل اللغز خلال 20 ثانية فأنت صاخب ملاحظة وتركيز كبيرين، والألغاز البصرية لها أهمية كبيرة لأنها تساعدك على اختبار قدرتك على الملاحظة في حل الألغاز، وكلما زاد عدد الألغاز التي تحلها، ستصبح شخص يتمتع بقوة ملاحظة فائقة، وسيزداد تركيزك واهتمامك بالأشياء الغير واضحة والمخفية، دعنا نقدم لكم لغز اليوم الشيق.

لغز اليوم أوجد الإختلافات

في هذا التحدي امامك صورة تحتوي على غرفة معيشة وهي تحتوي على الكثير من الأثاث والمفروشات المنزلية، كل ماعليك هو إيجاد الاختلافات بين الصورتين وعدد الاختلافات 5 اختلافات بين الصورتين ولكن يجب عليك أن تقوم بإنجاز المهمة خلال 20 ثانية فقط وهذا وقت كافي للنجاح في الاختبار.

للأذكياء فقط في 20 ثانية.. 3% فقط تمكنوا من حل هذا اللغز بسرعة - هل أنت بالذكاء اللازم؟

حل اللغز

إذا وجدت الاختلافات الخمسة فأنت صاحب عزيمة وقوة ملاحظة عالية وعقلك متقد بالذكاء وإذا لم توفق في الوصول للإجابة كل ماعليك هو معرفة الإجابة من خلال النظر في الصورة التالية.

للأذكياء فقط في 20 ثانية.. 3% فقط تمكنوا من حل هذا اللغز بسرعة - هل أنت بالذكاء اللازم؟

كيف تحسن قوة ملاحظتك للنجاح في الاختبار القادم

 لتحسين قدرتك على التركيز وزيادة الملاحظة قم باتباع الخطوات التالية وستكون قادرا على حل أي لغز يواجهك سواء في الحياة الحقيقية أو الواقعية، والآن إلى خطوات زيادة قوة الملاحظة:

1- يجب عليك أن تنال قسط كافي من النوم حتى يأخذ الجسم كفايته من النوم، وإعطاء فرصة للعقل على معالجة البيانات التي يأخذها طوال اليوم.

2- قم بالتواصل مع الناس المحيطين بك وانظر إلى عيون من يتكلم معك وتكون سريع البديهة والرد بالردود المناسبة في الأوقات المناسبة.

3- النوم مبكراً ولا تسهر كثيراً.

4- ممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى تتحسن الدورة الدموية ويزيد تدفق الدم إلى الدماغ.

5 الاستيقاظ من النوم مبكراً.