تعرف على أكثر الاخطاء الشائعة والتي يكررها الكثيرون عندما نقوم بغسل الاسنان…. !!!!”من النهاردة هتغسل اسنانك بطريقه صحيحه”

الكثير منا بالفعل يقوم بالاهتمام بتنظيف اسنانه يوميا وهذا شيء معروف لا بد منه فنقوم بتفريش اسناننا في الصباح وفي المساء ايضا قبل النوم وبعد الاخر يقوم بتفريش اسنانه ثلاث مرات يوميا ولكن اهم شيء هنا هو نظافة الاسنان ولكن رغم الاهتمام الزائد بها فقد يعاني البعض من تواجد بعض المشاكل التي يواجهها ويرجع هذا الى ارتكابه لبعض الاخطاء عندما يقوم بتفريش اسنانه كل ما عليك هو متابعه السطور القادمة لمعرفه ما هي الاخطاء في تفريش الاسنان.

أخطاء غسل الاسنان

بالفعل توجد عده اخطاء عندما نقوم بتكرارها نشعر حينها بألم في الاسنان وحينها نكون قد قمنا بغسل الاسنان بطريقه خاطئة وهذه الاخطاء تتمثل في:

  • الاعتماد على فرشاه غير مناسبه للأسنان فبعد الاشخاص يعانون من حساسيه في الاسنان لذلك يجب اختيار الفرشاة اولا حتى لا نقوم بتجريح اسناننا
  • غسل الاسنان في أسرع وقت حيث ان نصح الاطباء المتخصصون بان الفترة الزمنية التي يجب غسل الاسنان فيها هي مده دقيقتين فيجب علينا التمهل في غسل الاسنان للتخلص من البكتيريا وبقايا الطعام المتواجدة داخل الفم.

نصائح غسل الأسنان

بالفعل توجد عده نصائح يجب علينا العمل بها:

  • فيمكن استخدام فرشاه الاسنان لمده شهرين فقط وإذا زادت عن ذلك المدة فيجب التخلص منها على الفور
  • كما لا يمكننا الاعتماد على غسل الاسنان لمره واحده فقط في اليوم بل يمكن غسل الاسنان كحد اقصى ثلاث مرات يوميا حتى نقوم بالتخلص من جميع بقايا الطعام المتواجدة في الفم
  • كما علينا استخدام الخيط الطبي وغسول الفم لان ذلك يساعد ايضا على التخلص من البكتيريا الضارة داخل الاسنان.