استخرج الكنز من الرمل.. تعرف على الطريقة السحرية لاستخراج الذهب من الرمال بابسط الأدوات لديك !!

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفه من أين يستخرج الذهب للطرق استخراجه والكثير من المعلومات المتعلقة بهذا الأمر،وفي حقيقه الأمر فان استخراج الذهب الخالص من الرمال يعتبر من اكثر الأشياء صعوبة في تعديل عنصر الذهب لذلك فان الرمل يصنف على انه من ضمن المعادن الثمينة التي تتميز بارتفاع أسعارها مقارنه بباقي المعادن الأخرى فهناك بعض الخاص الفريدة التي يستخدم فيها الذهب منها انه من أنواع الاستثمارات الامنه ويستخدم في زينه النساء والكثير من المجالات الأخرى التي يدخل الذهب في صناعتها.

طريقه استخراج الذهب من الرمال
طريقه استخراج الذهب من الرمال

طريقه استخراج الذهب من الرمال

تعتمد هذه الطريقة على فصل الذهب عن الرمال وهي من اكثر الطرق فاعليه في استخراج الذهب حيث تعتمد على فصل الجاذبية فقط لا يمكن القيام بهذا الأمر بعده طرق منها التخلص من الرمل الثقيل وتركيز الرمل الثقيل، وإرساله الى مركز المعالجة والتخلص وحدوث عمليه اندماج داخلي.

فصل وغربله الرمال

تعتبر هذه المرحلة على أنها مرحله التكسير وهي من المراحل الهامة للغايه والتي فيها يتم فصل الذهب من الطين الأسمنتي حيث انه عند عمليه التفريح فأذأ كانت الجسيمات يزيد حجمها عن 100 ملي فهذا يؤدي الى خساره الذهب بشده كبيره.

السماكة للتخلص من الماء: فان عمليه تصريف المياه التي تكون موجوده في مركزات الرمل الذهبي والمخلفات التي يتم فصلها تعتبر من أصعب الطرق ولكن الاعتماد على خاصيه التكديس يساعد بكفاءة في تقليل محتوى المياه وهو ما يؤدي الى زيادة التركيز معدن الذهب.