“ضاع العمر وإحنا منعرفهاش”.. استخدامات قشر الموز العبقرية لن تجعلك ترميه في الزبالة بعد الآن.. حقق المعجزات بهذا الكنز!!

تحضير وصفة قشر الموز وعصير الليمون، إن الموز يعتبر أفضل الفواكه الشتوية التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط إلى فترة طويلة على مدار اليوم بسبب الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان، كما أن فوائد قشر الموز لا حصر لها ويمكنها أن تصنع المعجزات مع صحة بشرتك بشكل مفاجئ وغير متوقع، واليوم نستعرض لكم وصفة قشر الموز وعصير الليمون للبشرة بالتفصيل والمكونات في السطور التالية.

وصفة قشر الموز وعصير الليمون

"ضاع العمر وإحنا منعرفهاش".. استخدامات قشر الموز العبقرية لن تجعلك ترميه في الزبالة بعد الآن.. حقق المعجزات بهذا الكنز!!

إن قشر الموز له فوائد صحية كثيرة سواء أكان ذلك للجسم أو الشعر حيث يساعد على القضاء على تشققات القدمين ويقضي على مشاكل الشعر المختلفة ويمكننا أن نستخدمه في العديد من الأهداف الصحية، وهذه الوصفة تعتمد على كمية من قشر الموز مع 1/4 كوب حليب و 2 ملعقة من عصير الليمون فقط لا غير.

بعد ذلك علينا أن نخلط المكونات مع بعضها البعض في الخلاط الكهربائي ثم نقوم بغسل الشعر جيداً ونجففه بشكل جيد ثم ندلك الشعر باستخدام هذه الوصفة السحرية ونضع كيس بلاستيكي عليه ونتركه هكذا لمدة 120 دقيقة.

بعد ذلك عليك أن تقومين بغسل شعرك جيداً واستخدمي هذه الوصفة مرتين فقط في كل أسبوع للحصول على أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن وسوف تحصلين على شعر ناعم وخالي من القشرة والهيشان والتقصف كما أنه سوف يمنع تساقطه فور استخدامه من المرة الأولى.