انتا متشاف وكل رسائلك على الهواء متذاعة.. علامات تشير أن تطبيق الواتساب مراقب وهناك من قام باختراق الواتساب .. وخطوة واحدة منك تنهي الكارثة !!

يوجد عدد لا حصر له من تطبيقات الدردشة على متجر جوجل بلاي ولكن يظل التطبيق الأكثر استخداما وتحميلا هو تطبيق الواتساب نظرا لأن شركة ميتا المالكة لهذا التطبيق تقوم مع كل إصدار جديد بوضع العديد من المزايا التي تجعل من يقوم بتحميل التطبيق لا يمكنه الاستغناء عنه فهو تطبيق المحادثة الأكثر انتشارا في كل دول العالم يستخدم لإرسال الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات وغيرها من الاستخدامات وهذا يدل أن ذلك التطبيق يحتوي على الكثير من الأسرار التي تخص مستخدمين لذلك نجد أن بعض الهكرز مؤخرا أصبحوا يسعون لاختراق التطبيق للتجسس على مستخدمي سارقت بيناتهم وهناك علامات تدل على أن التطبيق مراقب تابعونا للتفاصيل نتعرف عليها.

 

علامات تدل أن الواتساب مراقب

مراقبه واتس آب أصبحت متاحة الآن وتوجد بعض العلامات التي تشير إلى أن حساب الواتساب الخاص بك مراقب ويتضح لنا هذا من خلال وجود بطئ شديد في استخدام التطبيق وتسجيل خروج بمجرد دخوله هذا بالاضافة إلى أننا سوف نلاحظ ارتفاع شديد في درجة حرارة الهاتف ووجود رسائل غريبه تظهر على التطبيق واحيانا تطبيقات غريبة لم نقم بتحميلها موجودة كذلك على الهاتف.

ويمكن التاكد من أن واتساب مراقب أم لا من خلال فتح التطبيق وبعد ذلك الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى واجهة التطبيق ناحية اليسار ومن ثم الضغط على أيقونة واتساب ويب وفي تلك الحالة سوف تظهر لنا كل المتصفحات المرتبطة بحساب الواتساب الخاص بنا إذا كنت أنت من قام بفتح تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فلا داعي للقلق وإذا لم تكن أنت فيجب الحذف على الفور وعمل تسجيل خروج.