“وصفه بمليون جنيه”..وصفة زيت الزيتون والقرنفل الجهنميه..محدش هيقولك عليها تاني!

هناك الكثير من الوصفات الطبيعيه التي تساعد على العنايه بالجسم والبشره كما ان لها فوائد كبيره غذائيه وطبيا ومن ضمن هذه الوصفات الطبيعيه هي وصفه زيت الزيتون والقرنفل حيث انها وصفه مميزه جدا وذات تاثير كبير جدا على الشعر والبشره حيث تمنح الشعر اللمعان والقوه والنضاره وتزل تجاعيد البشره وتعمل على تقويه الشعر وفي هذه المقاله سوف نعرض لكم وصفه زيت الزيتون والقرنفل.

طريقة تحضير وصفة لزيت الزيتون والقرنفل

 يتم أولاً إحضار وعاء زجاجي وتوضع فيه كمية زيت الزيتون وأعواد القرنفل ويطحن جيدًا معًا ، ثم يضاف معلق النشا ويقلب هذا الخليط حتى يصبح متجانسًا جيدًا ، ثم يضاف زيت جوز الهند ويضاف إليه بعد ذلك، يتم تقليبه حتى يتم الحصول على نسيج ناعم تمامًا.

"وصفه بمليون جنيه"..وصفة زيت الزيتون والقرنفل الجهنميه..محدش هيقولك عليها تاني!

 وصفة القرنفل وزيت الزيتون

هذه الوصفة توضع على الشعر وهي نظيفة تماماً وكمية تؤخذ منه وتوضع على فروة الرأس بشرط أن يوزع باقي الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة ثم يغسل الشعر بماء فاتر، وصفة زيت الزيتون والقرنفل من أشهر الوصفات بين الوصفات الطبيعية وتزيل تجاعيد البشرة وتمنحها الحيوية والنضارة وتعمل على تقوية الشعر.

يتم وضع هذه الوصفة على الشعر وهي نظيفة تماماً وكمية تؤخذ منه وتوضع على فروة الرأس بشرط أن يوزع باقي الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة ثم يغسل الشعر بماء فاتر