هتكسب فلوس للركب.. ب2 جنية فقط “كيس بسكويت” مليان فلوس كتير ودولارات.. كل الناس هتموت عليه!!!

وجود كيس بسكويت غير مكلف يحتوي على مبلغ كبير من المال بالدولار ولا يتعدى سعره 2 جنيه ، وكذلك حقيقة أن الكيس يحتوي على كل من النقود بالدولار والمال بالجنيه المصري ، وكذلك حقيقة أن يمكنك كسب المال بكلتا العملتين داخل الحقيبة ، مما تسبب في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من الهدايا النقدية واكتشف بعض الأفراد هدايا داخل الكيس الذي يحتوي على 200 جنيه ، فقد أصبح هذا البسكويت مشهورًا بين المصريين في ذلك الوقت. الهدايا موجودة في الداخل بعملات دولية وعربية.

كيس بسكويت يوجد به هدايا بالدولار وبالعملة المصرية

ونشر أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي صورًا توضح أن البسكويت يتضمن عددًا من الهدايا باهظة الثمن ، منها نقود من فئات 50 و 100 و 200 جنيه بالإضافة إلى سندات الدولار التي تم ربحها في البسكويت والتي لا تتجاوز تكلفتها رطلان كما أظهرت العديد من المنشورات أن كيس البسكويت يحتوي على الكثير من الهدايا ، وأن أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي تابعوا انتشار البسكويت.

هدايا داخل كيس البسكويت

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول الهدايا داخل كيس البسكويت حيث قد أشار البعض ان البسكويت يحتوي على مبالغ مالية بسيطة لا تزيد عن 5جنيهات، وقد نشر البعض صور بعض الجوائز المالية الكبيرة التي تم الحصول عليها بداخل أكياس البسكويت فهو منتشر بداخل الأسواق المصرية.