موعد مباراة العراق وقطر فى كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة العراق وقطر والتى تعتبر واحدة من أهم مباريات دور نصف نهائي كأس الخليج العربي على الرغم أن منتخب قطر يخوض هذه البطولة بالبدلاء على عكس منتخب العراق الذى يأمل فى الوصول إلي منصات التتويج فى ظل الدعم الجماهيري الكبير له فى هذه النسخة.

موعد مباراة العراق وقطر

تحدد موعد مباراة العراق وقطر ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الخليج العربي ويأمل منتخب  العراق فى مواصلة إنتصاراته بعدما أن حقق النقاط الثلاث فى الجولة الماضية بسهولة على حساب منتخب اليمن الذى يعتبر من أضعف المنتخبات المشاركة فى هذه النسخة من البطولة التى تقام فى العراق.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

العراق – قطر الاثنين 16 يناير 2023،

2:15 مساءً الجزائر، 3:15 مساءً مصر، 4:15 مساءً السعودية

الكأس

العراق

مباراة العراق وقطر تعتبر قمة خليجية بالأخص أن منتخب قطر تمكن من تحقيق التطور خلال السنوات الأخيرة الماضية بينما يمتلك منتخب العراق المواهب القادرة على مناطحة المنتخب القطري للصعود إلي الدور النهائي من بطولة كأس الخليج العربي بالأخص انه يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

موعد مباراة العراق وقطر
موعد مباراة العراق وقطر

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

قائمة القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر تضم الكثير من القنوات التى تمكنت من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لهذه البطولة المقامة حاليا فى العراق ومن ضمن هذه القنوات قناة الكأس القطرية بالإضافة إلي قناة الشارقة الإماراتية وقناة أبو ظبي الرياضية التى تعتبر من أهم القنوات الناقلة لبطوةلة كأس الخليج العربي وقناة الرابعة الرياضية والعراقية الرياضية.