مفاجأة القرن.. الأهلي مُهدد بالهبوط للدرجة الرابعة والسبب مثير

فجر محمد بيومي واحد من خبراء اللوائح خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إمكانية هبوط فريق الكرة الأول بنادي الأهلي للدرجة الرابعة وذلك على خلفية غرامة لاعب المارد الأحمر محمود عبد المنعم كهربا المستحقة لنادي الزمالك وهي التي تم توقيعها بحقه من جانب الاتحاد الدولي فيفا.

الأهلي مُهدد بالهبوط للدرجة الرابعة بسبب كهربا

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها محمد بيومي خبير اللوائح لبرنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الاعلامي مجدي عبد الغني عبر فضائية قناة الشمس أكد أن اللاعبين لا يقع عليهم إيقاف فترات القيد بل الأمر مرتبط بالنادي”.

وأضاف :” في حالة أعتزل كهربا كرة القدم صباح باكر يتوجب على النادي الأهلي دفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب وهي التي تبلغ 2 مليون دولار أمريكي بجانب وجود 5% فوائد”.

وتابع بيومي :” النادي الأهلي في أزمة كبيرة بسبب محمود عبد المنعم كهربا وبشأن الغرامة الموقعة عليه على الرغم من انه يتظاهر حتى الآن انه لم يتدخل لإقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف الزمالك والانضمام لصفوف نادي افيش البرتغالي وفي حالة وجود أي ادلة تفيد تورط النادي الأهلي سيهبط لدوري الدرجة الرابعة”.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق نادي سموحة يوم غدًا لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021-2022 ويمني النفس بتحقيق الفوز للوصول إلى المباراة الأخيرة.

https://youtu.be/xB-vgCHt5oY