انتبه ماذا حدث خلال الامتحانات الثانوية العامة “حسام”.. سؤال يثير الجدل تعرف عليه؟؟؟!

في الفترة الحاليه بدأت امتحانات التيرم الأول لجميع الصفوف، لقد حدث جدلاً كبير خلال إتمام عملية امتحانات الصف الأول للثانوية العامة في مادة اللغة العربية ودائما ما يحدث جدلاً أيام امتحانات الثانوية والكثير من الضغوط والمشاكل، لقد جاء في الامتحان العربي سؤال حدث من خلاله إزعاج شديد لأولياء الأمور والطالبات والطلاب، حيث اعتبروا هذا السؤال نوعاً من أنواع التعجيز جاء السؤال كالتالي ما هو جمع اسم حسام، لمعرفة المزيد من المعلومات التي تخص هذا الموضوع يمكنكم متابعة السطور القادمة.

 

الثانوية العامة

يحدث دائما مشاكل كبيرة وتسبب جدلاً واسعاً على المواقع التواصل الإلكتروني أثناء عمليات امتحانات الثانوية العامة مما تؤدي إلى التوتر والقلق الشديد للطلاب الخوف الكبير من حلول التيرم الثاني للطلاب، حيث أكد لنا وزير التعليم انخفاض نسبة صعوبة الامتحانات.

انتبه ماذا حدث خلال الامتحانات الثانوية العامة "حسام".. سؤال يثير الجدل تعرف عليه؟؟؟!

مازلنا نتابع موضوع السؤال الذي حدثت ضجة بسببه

لقد أوضحت الأولياء الأمور عن شعورهم السيئ من صعوبة الامتحانات، حيث أكدت لهم وزير التعليم كالآتي:

  • وزير التعليم رضا حجازي قد وعدت أولياء الأمور وجميع الطلاب والطالبات بسهولة الامتحانات وقد أوضح أن تكون الأسئلة بسيطة وسهلة يستطيع كافة الطلاب من حلها لأنها سوف تكون واضحة ومباشرة.
  • وأكدت أيضاً موجهي اللغة العربية محافظة المنصورة إن هذا السؤال قد تم تدريسه في المناهج وموجود في بنك الأسئلة.
  • وبالتأكيد أن يكون التلميذ تمت دراسة السؤال خلال العام الدراسي.
  • كما أوضح بأن جمع كلمة حسام هو أحمسه وهي على وزن أفعله، بالإضافة إلى معناها هو تعني السيف، وأكد على اختلاف معنى الكلمة حسب موقعها في الجملة والكثير من الأوقات يكون جمعها من خلال كسر حرف الحاء.