مواعيد مباريات اليوم الأثنين 16-1-2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والأوروبية في كل مكان من معرفة مواعيد مباريات اليوم الأثنين السادس عشر من شهر يناير الجارى في جميع الدوريات بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

مواعيد مباريات اليوم الأثنين

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الأثنين على النحو التالى:

كأس مصر

وتلعب اليوم مباراة في غاية الأهمية في بطولة كأس مصر لكرة القدم حيث يواجه الزمالك فريق بيراميدز في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة في نصف نهائي البطولة المحلية على ستاد القاهرة الدولي وتذُاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الآولى 1 ويتولى التعليق مؤمن حسن.

بطولة أمم أفريقيا للمحليين

فيما تقام مباراتين في بطولة بطولة أمم أفريقيا للمحليين وفي البداية تقام مباراة مالي وأنجولا في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب ميلود هدفي في الجولة الآولى من دور المجموعات من بطولة الأمم الأفريقية وتذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 ويتولى التعليق محمد بركات.

الكاميرون ضد الكونغو في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب ميلود هدفي في الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 ويتولى أحمد فؤاد.

كأس الخليج العربي

وتقام مباراتين في بطولة خليجي 25 في البداية مباراة العراق ضد قطر في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب البصرة الدولي في نصف نهائي البطولة القارية وتذُاع عبر قناة الكأس القطرية 1 ويتولى التعليق خليل البلوشي

البحرين ضد عمان في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب الميناء وتذُاع عبر قناة دبي الرياضية ويتولى التعليق أحمد الشحي.