“أعرف المعاد الجديد”.. اتحاد الكرة يقرر تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

أعلن مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري وتحديدًا في لجنة المسابقات، بأن موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري قد تم تغييره بشكل رسمي، وذلك بعد اجتماع عقد اليوم داخل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وقد تم إرسال خطابات إلى النادييين بخصوص الموعد الجديد للمباراة.

تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر بأن تقام مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري ضمن مباريات الجولة رقم 14، وكان من المتوقع بأن تقام المباراة في مساء يوم السبت 21 يناير القادم في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ولكن لجنة المسابقات قد قررت تعديل الموعد ليصبح في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ولم تكشف لجنة المسابقات حتى هذه اللحظة عن سبب تغيير وتعديل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، وكذلك لم تكشف حتى هذه اللحظة عن هوية حكام تلك المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يحتل المركز الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 31 نقطة وبفارق يصل لنحو 5 نقاط كاملة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثالث بعد فيوتشر صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة حتى هذه اللحظة، ولهذا فإن المواجهة المنتظرة بين الأهلي والزمالك ستحدد شكل المنافسة على درع الدوري خلال هذا الموسم.