شاهد.. فيديو أهداف مباراة العراق وقطر اليوم فى كأس الخليج العربي

افتتح هدف ابراهيم بايش  أهداف مباراة العراق وقطر اليوم فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي من كأس الخليج العربي وخاض المنتخبين تلك المواجهة بالقوة الضاربة من أجل حصد بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من البطولة التى تقام فى العراق.

فيديو أهداف مباراة العراق وقطر اليوم

هدف إبراهيم بايش كان أول أهداف مباراة العراق وقطر اليوم والتى خاضها المنتخبين بالقوة الضاربة وبالأخص منتخب العراق الذى يعتبر من أبرز المرشحين للصعود إلي منصات التتويج فى هذه النسخة فى ظل الدعم الجماهيري بالإضافة إلي عامل الأرض الذى يزيد من أفضليته.

سجل إبراهيم بايش أول أهداف تلك المواجهة فى الدقيقة التاسعة عشر ولكن المنتخب القطري تمكن من رد بهدف التعادل فى الدقيقة التاسعة والعشرين عن طريق عمرو عبدالفتاح علي سراج وقبل نهاية الشوط الثاني سجل منتخب العراق هدفه الثاني عن طريق المهاجم المخضرم أيمن حسين.

مباراة العراق وقطر اليوم

منتخب العراق كان الأكثر إستحواذا على الكرة فى شوط اللقاء الأول وذلك كان متوقع بالأخص أن منتخب قطر كان حريص على التراجع الدفاعى منذ الدقيقة الأولى ولكن على الرغم من ذلك تمكنت العراق من تسجيل هدفين فى هذا الشوط الذى شهد شرسة وندية من جانب المنتخبين ومن المتوقع أن تتواصل الإثارة والمنافسة بين العراق وقطر فى أحداث شوط اللقاء الثاني.