خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم ” خليفة أحمد حجازي “

أفادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الأهلي بوجود رغبة قوية لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من أجل ضم واحدة من الصفقات الدفاعية خلال الميركاتو الشتوي الجاري من أجل تدعيم الصفوف خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم ” خليفة أحمد حجازي “

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من مجلس الإدارة قد أكد في تصريحات خاصة لموقع ” كورة في العارضة ” أن إدارة الكابتن محمود الخطيب قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة المقاولون العرب للحصول على توقيع المدافع عمر فايد.

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن عمر فايد بات واحد من أهم المدافعين في بطولة الدوري واستقطب الانظار إليه وهو ما جعل النادي الأهلي يسعى لضمه.

قبل أن يخرج الاعلامي كريم حسن شحاته ليؤكد قرب انضمام عمر فايد لصفوف القلعة الحمراء بعد أن طلب نادي المقاولون العرب الحصول على 11 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيله.

وأوضح كريم أن اللاعب قد أبدى رغبته من اجل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء وسيجتمع خلال الفترة القادمة بمجلس إدارة ذئاب الجبل لمطالبتهم بضرورة تسهيل عملية رحيله لصفوف النادي الأهلي.

ويلقب عمر فايد بخليفة احمد حجازي نظرًا للتشابه الكبير بين مدافع ذئاب الجبل وقائد فريق نادي اتحاد جدة وقد تشهد الأيام القادمة الكثير من التطورات لحسم الصفقة.