هدف حسام عبد المجيد اليوم.. فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة كأس مصر

افتتح هدف حسام عبد المجيد اليوم أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز فى المواجهة التى يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة من أجل خطف بطاقة التأهل للدور النهائي من بطولة كأس مصر ويأمل رجال فيريرا فى العودة إلي مسار الإنتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيبة لطموحات وأمال الجماهير البيضاء.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

هدف حسام عبد المجيد اليوم كان أول أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر بعدما أن تأهل الفريق الأبيض لهذا الدور على حساب المصري البورسعيدي بهدف وحيد سجله أحمد مصطفي زيزو فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

فيريرا قرر خوض مباراة بيراميدز اليوم بوجود بعض التعديلات وذلك من خلال عودة اللاعب المخضرم عمر جابر للتشكيل الأساسي على حساب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الذى يجلس على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم ويواصل فيريرا إعتماده على ثلاثي الوسط المكون من دونجا والسيسي بالإضافة إلي إمام عاشور اللاعب الشاب الذى لا يقدم المستوى الفنى الأفضل فى الفترة الحالية.

هدف حسام عبد المجيد اليوم

تمكن حسام عبد المجيد قلب دفاع نادى الزمالك من تسجيل هدف التقدم فى المواجهة التى تجمع بين الفريق الأبيض وبيراميدز ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر حيث سجل اللاعب الشاب هذا الهدف فى الدقيقة السادسة من ركلة ركنية تمكن من إستغلالها رجال فيريرا.