“انسي انك تشوفيها تاني” مكون لو حطتية في المطبخ هتتحل كل مشاكلك ومعتيش هتشوفي صراصير تاني … تعالي اقولك هو اي؟!!!

جميع السيدات تحب أن تجعل منزلها نظيف ولا يوجد فيه أي شئ سلبي يؤثر عليها، ولكن يكون الغرض من النظافة هو خلو المنزل من الحشرات وخصوصاً الصراصير؛ فيكون الأمر أكثر احراجًا خصوصاً إذا كان هناك أحد الضيوف؛ مما يؤدي إلي أخذ الضيف فكرة غير لائقه مثلا: أنها لا تهتم بمنزلها ونظافتة، ولذلك قمنا بتوفير مكون خالى من أي مواد كيماوية سوف يجعل منزلك نظيف ولن يعرضك للحرج، بالإضافة إلى أنه لن تحتاجي إلى وسائل مضرة وغير أمانة لقتل هذه الحشرات، ولمعرفة هذا المكون تابعي السطور التالية.

نصائح لتقليل الصراصير من المنزل

من منا يحب الصراصير فهي من الحشرات المقززه التي تنشر الرعب لبعض الأشخاص، ولذلك سوف نقوم بعرض بعض النصائح التي سوف تساعدك على طردهم من منزلك نهائياً بدون تعب وهي كالاتي:

  • يجب عليكي أن تتخلصي من بواقي الطعام فوراً سواء أكانت على الأرضيات أو المنضدة فهذا يساعد على وجود الحشرات بجميع انواعها.
  •  والحفاظ على مطبخك من جميع الاتساخات وقومي بتنظيفها بشكل يومي بعد الانتهاء من أمور الطبخ ويجب مسح المنزل بالماء ومسحوق الملح والخل فهو طارد لجميع هذه الحشرات.

"انسي انك تشوفيها تاني" مكون لو حطتية في المطبخ هتتحل كل مشاكلك ومعتيش هتشوفي صراصير تاني … تعالي اقولك هو اي؟!!!

طرق لتخلص من الحشرات

بتأكيد يتساءل الكثير من السيدات عن طرق التخلص من الحشرات بدون أي مواد كيماوية، لذلك سوف نقوم بذكر المكون السحرى تابعي الآتي:

  • أولاً قومي بإحضار ورق الغار.
  • ثم قومي بحرقة ثم قومي بتبخير المنزل به .
  • حيث أن هذه الحشرات الزاحفة والصراصير تكره هذه الرائحة ولا تستطيع تحملها، وفإذا داومتي على هذه الطريقة سوف تلاحظ اختفاء هذه الحشرات بشكل سريع.