قرار عاجل من مرتضى منصور بعد توديع الزمالك لبطولة كأس مصر على يد بيراميدز

اتخذ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرار هام وذلك عقب خروج القلعة البيضاء وتوديع بطولة كأس مصر 2021-2022 بالخسارة على يد فريق نادي بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكلًا منهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الدور نصف النهائي.

قرار عاجل من مرتضى منصور بعد توديع الزمالك لبطولة كأس مصر على يد بيراميدز

وتمكن فريق نادي بيراميدز من قطع أولى تذاكر الدور النهائي وينتظر الفائز من نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين الاهلي وسموحة اليوم الثلاثاء.

ولم يفلح لاعبوا نادي الزمالك حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر في إستغلال النقص العددي لنادي بيراميدز عقب طرد اللاعب علي جبر في الدقيقة الحادية عشر.

وعلم موقع كورة في العارضة أن المستشار مرتضى منصور اتخذ قرار بإيقاف مستحقات جميع اللاعبين على خلفية تراجع الأداء خلال الفترة الماضية”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن هناك اجتماع طارئ يجمع بين رئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور وباقي الأعضاء اليوم الثلاثاء لبحث الأسباب الخاصة بمستوى بعض اللاعبين المتخاذلين ” على حد وصفهم “.

يُذكر أن نادي الزمالك لم ينجح في تحقيق الفوز خلال المباريات الأربعة الأخيرة بالسقوط على يد أسوان بهدف واحد مقابل هدفين قبل التعادل مع الداخلية 1-1 والاتحاد السكندري 0-0 وتوديع كأس مصر اليوم.