رسمياً.. نجم مانشستر سيتي يتولي تدريب الزمالك بعد هزيمة بيراميدز

قرر مجلس إدارة مرتضي منصور إتخاذ بعض القرارات السريعة من أجل التغلب على النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة الماضية وذلك بعد الخروج من بطولة الكأس بسقوطه أمام فريق بيراميدز بضربات الترجيح على الرغم من التقدم فى النتيجة عن طريق هدف حسام عبد المجيد قلب  الدفاع الشاب.

نجم مانشستر سيتي يتولي تدريب الزمالك

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك الإستعانة بنجم مانشستر سيتي السابق حسين ياسر المحمدي للتواجد ضمن جهاز جيسوالدو فيريرا المدرب البرتغالي الذى لم يتمكن من تحقيق النتائج والإنتصارات المنتظرة منذ بداية الموسم الكروي الحالي ولذلك فشل الفريق الأبيض فى تحقيق لقب كأس لوسيل أمام الهلال وكأس السوبر  أمام الأهلى وبالأمس خرج من بطولة كأس مصر.

الزمالك يستعين بنجم مانشستر سيتي
الزمالك يستعين بنجم مانشستر سيتي

حسين ياسر المحمدي نجم السيتي السابق أكد فى أحد البرامج التلفزيونية تواجده فى مران الزمالك اليوم لينضم إلي  جهاز المدير الفنى البرتغالي بعدما أن قرر أحمد عبد المقصود الرحيل لينضم إلي الجهاز الفنى لفريق البنك الأهلى خلال الفترة المقبلة وقد أكدت عدد من المصادر الصحفية أن رحيل عبد المقصود ليس له علاقة بخروج الفريق الأبيض من بطولة الكأس.

شاهد أيضا : موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى

الزمالك من المقرر أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلى فى الجولة المقبلة من بطولة الدوري العام ويأمل رجال فيريرا فى العودة إلي مسار الإنتصارات من تلك المواجهة بالأخص أن الأهلى لا يعيش هو الأخر الحالة الفنية الأفضل له كما سيخوض اللقاء بوجود عدد من غيابات.