مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن إقالة فيريرا في حالة الخسارة من الأهلي

يوما بعد يوم تتوالى الأزمات على نادي الزمالك، إذ يمر الفريق بكبوة وتراجع في الأداء والمنافسة على الدوري، والتعادل في العديد من المباريات وفقدان نقاط بسهولة، تجعل عشاق المارد الأبيض في خوف وقلق مستمر، بعد التألق خلال الفترة الماضية، ليسأل العديد من المواطنين هل يتجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإقالة المدرب المخضرم.

حقيقة إقالة فيريرا من تدريب الزمالك

وكتب مرتضى منصور، مسك الختام وحسم المعلومات المتداولة حول اتجاه النادي لإقالة فيريرا من تدريب الزمالك، بعد تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة ووداع كأس مصر أمام الفريق العنيد بيراميدز بركلات الترجيح، وأكد مرتضى منصور أن فيريرا مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة ولن يتم إقالته.

مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن إقالة فيريرا في حالة الخسارة من الأهلي
كفاية لعب في التشكيل.. مرتضى منصور يوضح حقيقة إقالة فيريرا من تدريب الزمالك ورسالة غامضة

 

ولفت مرتضى منصور إلى أنه يدعم بقوة بقاء فيريرا مع الزمالك ولكن يجب إعادة حساباته مرة أخرى بشأن خطة الفريق، ودعا مرتضى منصور مدرب الزمالك فيريرا بعدم اللعب في التشكيل، وأن يدفع بكل لاعب في المكان والمركز المخصص له، وأن يستمع إلى آراء المساعدين في الجهاز الفني، وأن يلعب بطريقة هجومية لأن الزمالك ينافس على البطولات.

رسالة هامة من مرتضى منصور  إلى فريق الزمالك

ودعا مرتضى منصور، الجهاز الفني واللاعبين في الفريق بضرورة إسعاد الجماهير والفوز على الأهلي في لقاء السبت المقبل في إطار منافسات الدوري المصري، أما حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة للنادى فوجه له مرتضى منصور رسالة خاصة قائلًا أنه: انت مشيت باتشيكو ورجعت الهارب كارتيرون، والمدرب كان هدية لفريق بيراميدز”.

حقيقة تعاقد الزمالك مع باتشيكو

وذكر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن أمير مرتضى منصور، كان قد تعاقد مع باتشيكو بعد هروب كارتيرون، لكن بعد تجميد وحل المجلس قرر حسين لبيب إعادة كارتيرون وإقالة باتشيكو.