ليلة كهربا.. أهداف مباراة الأهلي وسموحة اليوم في كأس مصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة الأهلي وسموحة في بطولة كأس مصر وبالتحديد في نصف نهائي البطولة والتي كانت اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات المباراة التي كانت على ستاد القاهرة الدولي.

أهداف مباراة الأهلي وسموحة اليوم

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ويدين المارد الأحمر الفضل الكبير للنجم العائد بقوة محمود عبدالمنعم كهربا الذي قام بصناعة هدفين وتسجيل هدف وحيد، حيث افتتح المارد الأحمر التسجيل في الدقيقة السادسة من المباراة حيث استلم كهربا وارسل عرضية تخالط الهاني سليمان وتأتي إلى أحمد عبدالقادر ليسجل الهدف الاول.

الهدف الثاني

وفي الدقيقة الحادية عشر قام محمود عبدالمنعم كهربا بصناعة الهدف الثاني عندما ارسل الكرة إلى حمدي فتحي ليسددها بقوة في شباك الهاني سليمان الذي قام بغلطة كبيرة ليقوم المدير الفني طارق العشري بخروجه ونزول بدلاً من عمر صلاح.

الهدف الثالث

وفي الدقيقة السادسة والثلاثين جاء الدور على محمود عبدالمنعم كهربا ليسجل الهدف الثالث لفريق الأهلي والهدف الأول له بعد أن استلم تمريرة أكثر من رائعة من قبل حسين الشحات ليسجلها بنجاح لتصبح النتيجة ثلاثية دون رد لينتهى الشوط الأول على واقع أداء جميل للمارد الأحمر وسط استسلام تام من لاعبى فريق سموحة.