موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن حسم المارد الأحمر الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز الكبير على الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر يناير الجارى.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز القادمة في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الموافق 3 فبراير القادم في المواجهة التي سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

وتنطلق مجريات مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد ضرب فريق سموحة بثلاثية دون رد في الشوط الأول فقط حيث سجل أهداف المواجهة كلاً من أحمد عبدالقادر وحمدي فتحي ومحمود عبدالمنعم كهربا الذي قام بصناعة أول هدفين في أول مواجهة له بعد الإيقاف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري وكأس مصر ويتولى التعليق مدحت شلبي وأيمن الكاشف.