“ياخسارة العمر اللي ضاع من غير ما نعرفها”…لقد ضاعت حياتنا معتقدين أنها كانت مخصصة لقص الأظافر فقط؟

أنت بحاجة إلى معرفة سبعة استخدامات سحرية أخرى لا يمكن التنبؤ بها لمقصات الأظافر. ستندهش مما فعلوه! نحن نستخدم المقصات فقط لتقليم الجلد الزائد على الظافر والأصابع ، ولكن هل فكرت يومًا في فائدة الفتحات في القصافة؟ الإجابة هي نعم لأنه يمكن استخدامها في العديد من الاستخدامات والاكتشافات الأخرى ، مما يوفر عليك الكثير من المال والجهد من خلال التخلص من الحاجة إلى شراء العديد من الأدوات لإنجاز الأمور. سأريكم أهم اكتشاف سحري. توفره أداة قص الأظافر المبتكرة مقص أظافر.

استخدامات سحرية أخرى لمقص الأظافر .. لم يفكر بها أحد

لقد أمضينا حياتنا كلها في التفكير في قصافة الأظافر على أنها ليست سوى مقصات هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن استخدامها لعدم شراء الكثير من الأشياء ومن أهم هذه الاستخدامات:

  •    من خلال وضع الخيط في فتحة القصافة لتمديد الخيط وإرفاق القصافة جانب بكرة الخيط ، يمكنك استخدام فتحة صياغة الخيط ومنع البكرة من السقوط طوال الوقت أثناء العمل. ثم قم بإنشاء مساحة خيط الركود المناسبة فقط لما ستقوم بسحبه.
  • يمكن استخدام اللسان الحديدي الموجود داخل القصافة كحامل للهاتف المحمول ووضعه في وضع رأسي لسهولة المشاهدة.
  • إذا لم يكن لديك مفك لفتح الزجاجات في المنزل ، يمكنك استخدام لسان حديدي كمفك .
  • يمكن استخدام الجزء المنحني من القصافة لفتح غطاء زجاجة الصودا أو البرطمان الأول الذي يتم فتحه.

 لا تستخدمي قلامة الأظافر في هذه الحالات:

يمكن أن تستمر قصافة الأظافر لمدة تصل إلى عام  ولا تزيد عن ذلك ،إذا ظلت نظيفة وخالية من الجراثيم والبكتيريا. لذا خذ هذا كدليل وقم دائمًا بتطهير جميع مقصات الأظافر واحتفظ بها جافة ونظيفة بعد الاستخدام.

ضاع عمرنا واحنا منعرفش .. 6 استخدامات مذهلة لـ " قصافة الأظافر " لم تكن تعرفها من قبل غير " قص الأظافر "