القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان فى موسم الرياض

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان بالأخص أن هذه المواجهة ستكون أول مباريات رونالدو مع فريق النصر هذا الموسم بعدما أن تمكن الفريق السعودي من إتمام الصفقة الأهم فى تاريخه وتاريخ الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان

قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان تضم قناة بي إن سبورت المفتوحة التى أعلنت عن نقل هذه المواجهة بالإضافة إلي قناة beIN Sports HD 2 وسيقوم المعلق الرياضي الشاب حسن العيدروس بالتعليق على اللقاء المنتظر من جانب عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة النصر وباريس سان جيرمان يعتبر من أبرز المواجهات المنتظرة بالأخص أن هذه المواجهة ستجمع بين رونالدو ميسي من جديد بعدما أن ترك النجم البرتغالي القارة الأوروبية ولذلك ستكون المواجهات بين النجمان تقتصر فقط على مباريات منتخب البرتغال ومنتخب الأرجنتين.

رونالدو سيكون قائد نجوم الدوري السعودي أمام فريق باريس سان جيرمان الذى يضم الكثير من الأسماء الرنانة بقيادة ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين بالإضافة إلي نيمار النجم الدولى البرازيلي ومبابي نجم منتخب فرنسا مما يزيد من أهمية هذه المواجهة المنتظرة على الرغم أنها مواجهة ودية.

مباراة النصر وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تقام هذه المواجهة غدا الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري بمشاركة عدد من نجوم الدوري السعودي مثل سالم الدوسري لاعب الهلال ورونالدو نجم النصر وتاليسكا  اللاعب البرازيلي الذى يعتبر من أهم وأبرز نجوم الدوري السعودي.