مين متصدر ؟ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد تعادل مانشستر يونايتد اليوم

تعادل مانشستر يونايتد اليوم مع كريستال بالاس كان له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالأخص أن مانشستر يونايتد أصبح أحد المرشحين للمنافسة وبقوة على اللقب المحلى الإنجليزي هذا الموسم على الرغم من البداية السيئة وعدم الإستقرار الفنى والإداري بسبب الخلافات المستمرة مع رونالدو الذى رحل عن صفوف الفريق.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد تعادل مانشستر يونايتد

تعادل مانشستر يونايتد اليوم كان له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالأخص مانشستر يونايتد كان يطمح فى حصد النقاط الثلاث من أجل تقليص فارق النقاط مع أرسنال الذى مازال يتصدر البطولة الإنجليزية المحلية برصيد 47 نقطة بفارق 8 نقاط عن ماشستر يونايتد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وجد صعوبة كبيرة فى حصد النقاط الثلاث اليوم وذلك فى ظل القوة الدفاعية التى يمتلكها فريق كريستال بالاس الذى تمكن من السيطرة على القوة الهجومية لفريق مانشستر يونايتد والتى يتواجد فيها راشفورد الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة فى هذه المواجهة.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تين هاج خاض اللقاء بالتشكيل المعتاد ولكن المفاجأة هى الإعتماد على المهاجم الجديد فيغورست الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة فى هذه المواجهة بسبب الكثافة العددية لفريق كريستال بالاس وإعتماده على الهجومات المرتدة عن طريق نجم منتخب كوت ديفوار ويلفريد زاها.