من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم فى كأس ملك إسبانيا

أعلنت قناة أس أس سي عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم والتى سيخوضها ريال مدريد بعدما أن تذوق طعم السقوط أمام برشلونة فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني وذلك من المحتمل أن يكون له مردود سلبي على ريال مدريد فى مباراة فياريال اليوم.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

أفصحت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم حيث يقوم المعلق الرياضي المخضرم عبدالله الحربي بالتعليق على هذه المواجهة عبر قناة SSC HD 1 الذى ستكون الناقل الرسمي والحصري للقاء فى منطقة الشرق الأوسط بعدما أن فشلت قناة بي إن سبورت فى الحصول على حقوق نقل بطولة كأس ملك إسبانيا.

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم تعتبر من أهم المواجهات التى ستقام اليوم فى دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بالأخص أن عشاق المرينجي يأمل فى العودة إلي مسار الإنتصارات بعد الإخفاق الأخير أمام برشلونة ولكن مهمة رجال أنشيلوتى ستكون فى غاية الصعوبة.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم
من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

فياريال يتسلح بعامل الأرض والجمهور ولذلك يملك أفضلية كبيرة على ريال مدريد بالأخص أن الحالة المعنوية التى سيخوضها بها رجال أنشيلوتي ليس جيدة بعد السقوط الأخير أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله النجم الدولى الفرنسي كريم بنزيما من ركلة جزاء.