القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم فى كأس ملك إسبانيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بالأخص أن هذه المواجهة تعتبر الأهم فى دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا والمفاجأت من المحتمل أن تحدث بصعود فياريال على حساب ريال مدريد للدور المقبل بالأخص أن المرينجي لا يعيش حالة فنية جيدة منذ بداية الموسم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم عدد من القنوات الرياضية الأوروبية مثل قناة Tivibu Spor التركية التى تقام بنقل الكثير من الأحداث الرياضية وقامت خلال الفترة الأخيرة الماضية بنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كأس السوبر الإسباني والتى حسمها برشلونة بثلاثة أهداف كما ينقل هذه المواجهة قناة TVP Sport HD التى يتم بثها على القمر الصناعى الهوت بيرد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

بسهولة يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم دون الحاجة لمعرفة الكثير من التفاصيل التقنية بالأخص أن قناة Tivibu Spor التركية من ضمن القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى تورك سات 1 سي ولذلك لن تجد صعوبة فى إستقبالها.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
تورك سات 1 سي 11853 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Tivibu Spor.

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم هى قناة TVP Sport HD والتى أصبحت تقوم بشكل معتاد بنقل الكثير من المباريات الأوروبية.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
الهوت بيرد 10834 27500 – عمودي 3/4
أسم القناة .. TVP Sport HD.