“مش هتصدق فوائد استخدامه”.. تعرف على فوائد تفعيل وضع الطيران.. هتنبهر وضع الطيران ممكن يعمل ايه.. تعرف علي التفاصيل!!

نظرًا لأن لها أغراضًا محددة ، لا أعتقد أن أي شخص ليس على دراية بمكان وضع رمز وضع الطيران ، والذي يُشار إليه غالبًا باسم وضع الطائرة. من المحتمل أيضًا ألا نتعلم عنها من سطور المقالة إذا لم تستخدمها ولو مرة واحدة. هل تساءلت يومًا كيف يرتبط وضع الطيران بأنماط التشغيل الأخرى؟ من خلال الصعود إلى الطائرة ، سنكتشف المزيد حول هذا الأمر.

وضع الطيران في الجوال

قد يؤدي التمرير من أعلى الشاشة إلى أسفلها إلى ظهور رمز الرحلة ، وعند النقر فوقه ، يتوقف Bluetooth عن العمل ويتم تعطيل جميع اتصالات الهاتف والواي فاي. نتيجة لذلك ، لن تتمكن من إجراء أو استقبال أي مكالمات ، تمامًا كما لا يمكنك استخدام الإنترنت أو إرسال رسائل نصية. لا يمكنك تصفح الإنترنت أو استخدام البلوتوث لإرسال أو استقبال أي شيء إذا قمت بإرسال أو استقبال أي رسائل نصية.

فائدة وضع الطيران في الجوال

عند تشغيل هذه الوظيفة ، يتلقى المستخدم العديد من المزايا ، بما في ذلك: يساعدك الوضع على الابتعاد عن الانحرافات والحفاظ على التركيز لأنه لن يكون هناك أي لافتات أو نوافذ منبثقة ، مما يسهل عليك القيام بكل عملك دون مقاطعة إذا كنت ترغب في منح طفلك هاتفًا ولكن لا تريده إجراء مكالمات أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت بسبب الإعلانات في سوق أمازون ، فيمكنك استخدام وضع الطائرة هناك مواقف قد تتيح لك عند استخدام وضع الطيران الاتصال بالشبكة حتى في حالة فقد الاتصال فجأة نظرًا لأن لديك الحق في العيش بدون أي شخص ، فإنه يتيح لك الراحة والسلام.