الأهلي يتلقى بشرة سارة بعودة نجم الفريق قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرة سارة في الساعات القليلة الماضية بعودة نجم الفريق قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري وفي قمة الدورى المحلى والتي من خلالها يرغب كل فريق في حصد الانتصار والثلاثة نقاط.

الأهلي يتلقى بشرة سارة بعودة نجم الفريق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشف مصدر داخل نادي الأهلي أن نجم خط الوسط حمدي فتحي قد عاد إلى التدريبات الجماعية بشكل منتظم وتدرب مع الفريق يوم أمس الأربعاء على أن يستكمل التدريبات اليوم الخميس قبل مواجهة الزمالك.

وكان حمدي فتحي قد تلقى إصابة في المباراة الماضية ضد سموحة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر والتي من خلالها حقق المارد الأحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهل إلى نهائي البطولة وحل بدلاً منه الوافد الجديد مروان عطية.

وأكد المصدر أن الدكتور محمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي يعمل على جاهزية جميع اللاعبين من أجل مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري بطلب من المدير الفني السويسرى مارسيل كولر.

الأهلي يتلقى بشرة سارة بعودة نجم الفريق قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

الأهلي والزمالك

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير الجارى في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي يسعى الزمالك في المقام الأول لتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير والوصول إلى الأهلي في صدارة الدورى.