“قرار يهمك”.. الحكومة تبدأ في تنفيذ خطة إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه على مستوى الجمهورية.. وهذه طرق الدفع الجديدة!

إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه، إن الميكنة سيطرت على الكثير من القطاعات الموجودة في جمهورية مصر العربية حتى وصلت إلى فواتير الكهرباء والغاز والمياه فبدأ التحول الرقمي وتم صدور قرار بإلغاء هذه الفواتير الورقية واستخدام طرق أخرى تكنولوجية بديلة عنها لمواكبة التطور الذي يشهده العالم أجمع كما أن هذا القرار سوف يوفر أموالاً طائلة كانت تستهلك في إصدار الورق الذي يتم طباعة الفواتير عليه ولكن من الآن فصاعدا سوف يتم استخراج إيصال صغير باستهلاك المواطن وقيمته وسوف يتم استبدال طرق الدفع التقليدية بطرق أخرى نستعرضها لكم في السطور التالية.

إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه

"قرار يهمك".. الحكومة تبدأ في تنفيذ خطة إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه على مستوى الجمهورية.. وهذه طرق الدفع الجديدة!

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية عن قرار طالما انتظرناه خلال الفترة الماضية وهو إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه وتم بالفعل الشروع في تنفيذه في شركات التوزيع المنتشرة في كل منطقة وسوف يتم وقف بدء تداول الفواتير الورقية على أن يتم استبدالها بالتحصيل الإلكتروني سواء عن طريق المحفظة الخاصة بكل شركة اتصالات أو فوري أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

كما أن المتحدث باسم الوزارة الدكتور أيمن حمزة أكد على خطة الدولة في تعميم استخدام العدادات مسبقة الدفع على مستوى الجمهورية وإلغاء العدادات القديمة خلال 10 سنوات من الآن وبذلك يكون قد تم التحويل الرقمي بالكامل في كافة الأمور المتعلقة بالطاقة الكهربائية والمياه والغاز الطبيعي.