“خليكي ست واعية واعملي كدا”…حطر زيت الزيتون علي القرنفل علي شعر وشوفي النتيجة هتتصدق ومش هتصدقي نفسك !

اذا كنت تبحث عن قيمة غذائية كبيرة و فوائد عظيمة فعليك بخليط زيت الزيتون و القرنفل فعلي الرغم من فوائدهم الكبيرة الا ان الكثير من الأشخاص لا يعلمون فوائد هذا الخليط و قدرته العجيبة علي معالجة الكثير من الأمراض و المشاكل الصحية التي تتطلب الكثير من العلاجات الضارة بالإضافة الا ان هذه الخليط هو بمثابة علاج طبيعي لكل أنواع البشرة و الشعر المختلفة حيث يعمل علي التقليل من تساقط الشعر الجاف كما أيضا يعمل علي إعطاء بشرتك ملمس ناعم و طبيعي واليك في هذه المقال الطريقة السحرية لاستخدام خليط زيت الزيتون و القرنفل لمعالجة الشعر التالف .

حتى لو كنت في سن اليأس.. ضع زيت الزيتون مع الليمون والعسل ليلة واحدة قبل النوم بهذه الطريقة هترجعك شباب وقوتك تبقي 100 حصان!
حتى لو كنت في سن اليأس.. ضع زيت الزيتون مع الليمون والعسل ليلة واحدة قبل النوم بهذه الطريقة هترجعك شباب وقوتك تبقي 100 حصان!خليكي ست واعية

كيفية استخدام زيت الزيتون والقرنفل للشعر

يعتبر هذا الخليط من زيت الزيتون والقرنفل بمثابة علاج فعال للشعر سواء كان شعرك يتساقط كثيرا او كان الشعر يصاب بالجفاف وضعف البصيلات حيث يعمل هذا الخليط علي تقوية جذور الشعر و إعادة بناء الجذور التالفة و ذلك عن طريق الوصفة الأتية :
• نضع بعض من حبات القرنفل في كوب صغير ثم نضيف اليه كمية مناسبة من زيت الزيتون ثم يتم تغطيته جيدا لمدة 5 أيام
• نضع الخليط بعد ذلك علي النار لمدة 5 دقائق ثم نقو بتقليبه جيدا
• نقوم بوضع هذا الخليط و هو دافئ علي فروة الشعر ثم نقوم بفركه جيدا حتي يصل الي الجذور
• بعدها نتركه لفترة ونقوم بغسل الشعر جيدا