غيابات الاهلي امام الزمالك في مباراة الدوري المصري القادمة 2023

تسود حالة من القلق لدى جماهير المارد الأحمر بسبب غيابات الاهلي امام الزمالك في مباراة الدوري المصري القادمة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان خاصة أن تلك المواجهة تمثل قوة ضاربة لدى الفريقين وهى مباراة من أقوى قمم الوطن العربي.

غيابات الاهلي امام الزمالك في مباراة الدوري المصري

ويعاني الاهلي من العديد من الغيابات التي تضرب صفوفه قبل مواجهة الزمالك حيث يأتي في مقدمة تلك الغيابات محمود متولى الذي يغيب عن مواجهة الزمالك بسبب الإيقاف وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة المصري البورسعيدي في الانذار الشهير الذي قام به الحكم وليد عبدالفتاح.

فيما تكون ثاني الإصابات والغيابات المؤكدة هو ياسر إبراهيم وعمرو السولية الذي تقرر بشكل رسمي عدم تواجدهم في قائمة النادي الاهلي لمواجهة الزمالك، ويكون الأسم الثالث والأبرز هو برونو سافيو ومحمد عبدالمنعم الذي يغيبان حتى الآن ولم يعودان إلى التدريبات الجماعية مع النادي.

كما يغيب عن التدريبات حتى وقتنا هذا حمدي فتحي ولكنه لم يتحدد موقف اللاعب من المشاركة أمام الزمالك على ان يقوم اللاعب بعمل بعض الجلسات وعلاج طبيعي لمحاولة تجهيزه قبل لقاء القمة.

غيابات الاهلي امام الزمالك في مباراة الدوري المصري القادمة 2023

ويحتل النادي الاهلي صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة ويرغب في تحقيق الفوز والانتصار على حساب نادي الزمالك لتوسيع الفارق ويصبح 8 نقاط ويقترب أكثر من الذهاب بعيدًا في الصدارة