شيء لا يصدقه عقل!!! .. «فكرة مرعبة».. الذكاء الاصطناعي يتخيل حفلة لأصدقاء غير متواجدين في الواقع (صور)

خلال الأيام القليلة الماضية قد تم انتشار مجموعة من الصور لبعض الأشخاص وكانوا يبدو في الصور انهم في حفل والتقطوا بعض الصور ولكن بعد ذلك اتضح أن كل تلك الصور لشخصيات غير حقيقية للوهلة الاولى نظن أن تلك اشخاص حقيقيين خاصة وأن الصور المتداولة بملامح واضحة اشخاص يتناولون الشراب ويقومون بالتصوير سيلفي مع بعضهم البعض.

وبمجرد معرفة أن تلك الصور من وحي خيال الذكاء الاصطناعي تم إثارة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا كيف يمكن للتكنولوجيا أن تتغلغل هكذا في حياتنا وتلغي أدوار البشر تماما وعلقت حنين احمد قائله” انها فكره مرعبه أن نعيش مع أشخاص غير واقعية في كوكب واحد وتابعت .. أظن أن الأمر أصبح قريب وأشخاص دون قلب دون رحمة وجه بشر وقلب حجر ربي يسترنا ممن هو آت».

شيء لا يصدقه عقل!!! .. «فكرة مرعبة».. الذكاء الاصطناعي يتخيل حفلة لأصدقاء غير متواجدين في الواقع (صور)

على جانب آخر ظهرت تعليق من حساب يحمل اسم همسة عماد قائلة إن شكل الأسنان الموجود في صور هؤلاء الأشخاص مرعب ومخيف ويبدو انها غير طبيعيه والأمر ذاته ينطبق على الأصابع واضافت بأن شكلها غير بشري على الإطلاق ، وبالنسبه للصور تلك التي تم تداولها فقط نشر موقع يدعى «petapixel» أنها من تصميم «ميد جورني»، وهو معمل أبحاث مستقل ينتج برنامج ذكاء اصطناعي.